الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يدرس التعاقد مع نجم وسط منتخب إسبانيا

أحمد حمدي

01:18 27/06/2021

سبورت 360 – يدرس نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع نجم وسط نادي أر بي لايبزيج الألماني ومنتخب إسبانيا داني أولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية العام الجاري.

وكما عادة ريال مدريد يبقى متابعًا للبطولات الكبرى من أجل اقتناص نجومها، إذ لفت أنظار مسؤولي الميرينجي نجم وسط منتخب إسبانيا داني أولمو خلال مشاركته مع لا روخا في كأس أمم أوروبا – يورو 2020، حسب صحيفة “بيلد” الألمانية.

صفقة مبابي قد تعيق انتقال أولمو إلى ريال مدريد

ويعتبر داني أولمو أحد الأسماء التي يتابعها النادي الملكي منذ فترة ويدخل ضمن قائمة المرغوبين داخل قلعة سانتياجو برنابيو، إذ يبقى الميرينجي مهتمًا بالحصول على المواهب الشابة.

ولفتت الصحيفة الألمانية إلى أن سعر داني أولمو، الذي تبلغ قيمته السوقية حسب موقع “ترانسفير ماركت” 45 مليون يورو، قد يمثل عائقًا أمام انضمامه إلى ريال مدريد، في ظل سعي النادي الملكي للتركيز على التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وهي الصفقة التي ستكلف الفريق الإسباني مبلغًا ضخمًا إذا نجح في إتمامها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

الأكثر قراءة