الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي جديد ينضم إلى سباق التعاقد مع فاران من ريال مدريد

رامي جرادات

10:48 21/06/2021

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن دخول باريس سان جيرمان على سباق التعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، وذلك في ظل التوقعات التي تشير إلى إمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد رافاييل فاران مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم القادم، وتقدم النادي بعرض لتجديد عقده، لكن اللاعب لم يعطي جوابه عليه لغاية الآن، الأمر الذي يدفع الإدارة لعرضه في السوق تجنباً لرحيله مجاناً في الصيف القادم.

ويعد مانشستر يونايتد من أبرز المهتمين بالتعاقد مع فاران هذا الصيف، حيث يسعى المدرب أولي جنار سولشاير إلى تدعيم الخط الخلفي بمدافع من أعلى طراز، ويرى أن الوضع المعقد الذي يعيشه المدافع الفرنسي في الريال فرصة لا يمكن تفويتها.

ريال مدريد لن يستفيد من بيع فاران لتمويل صفقة مبابي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد مستعد بالفعل لبيع فاران في حال استمر بالمماطلة في مفاوضات تجديد العقد، لاسيما وأنه سيحصل على مبلغ كبير لا يقل عن 50 مليون يورو.

وكان النادي الملكي يأمل أن يستخدم أموال بيع فاران لتمويل صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، لكنه بات بحاجة الآن للتوقيع مع مدافع جديد بعد رحيل سيرجيو راموس أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة