الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة عاطفية من زيدان لراموس بعد رحيله عن ريال مدريد

محمد مصطفى

03:26 18/06/2021

سبورت 360- وجه زين الدين زيدان، مُدرب ريال مدريد السابق، رسالة عاطفية لقائد الميرنجي السابق سيرجيو راموس الذي أعلن رسمياً انتهاء علاقته بالنادي الملكي.

وكان راموس قد أنهى مسيرة حافلة استمرت 16 عاماً مع ريال مدريد، حيث انضم للفريق قادماً من إشبيلية في 2005، وحقق خلال تلك الفترة العديد من الإنجازات المُبهرة.

زيدان يصف راموس بالأسطورة

ونشر زيدان الذي رحل قبل عدة أسابيع عن تدريب الملكي صورة تجمعه مع راموس عبر حسابه على إنستجرام، كتب تعليقاً عليها :”أسطورة..كان من دواعي السرور والشرف أن أحظى بك كشريك وكلاعب، قائد رائع للتاريخ، شكراً جزيلاً على كل شيء”.

وحقق راموس مع ريال مدريد خلال سنوات لعبه المُمتدة منذ 2005 لقب الدوري الإسباني خمس مرات، كما حقق لقب كأس إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني أربع مرات.

وتمكن راموس مع الميرنجي من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، ولقب كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، فضلاً عن تحقيق لقب كأس العالم للأندية أربع مرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

الأكثر قراءة