الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لديه أخبار جيدة بشأن ملعبه سانتياجو برنابيو

يوسف منير

11:27 12/06/2021

سبورت 360 – ينتظر ريال مدريد بكل شغف جاهزية ملعب سانتياجو برنابيو مرة أخرى بعد غلق لمدة أكثر من عام بسبب التجديدات الكبيرة التي تجرى على الملعب التاريخي للنادي الملكي حالياً.

واستغل ريال مدريد الفترة الماضية وأزمة انتشار وباء فيروس كورونا كوفيد-١٩ وغياب الجماهير عن الملاعب وأغلق ملعبه سانتياجو برنابيو للتحديثات والصيانة.

وأشارت شبكة أخبار “ABC” العالمية صباح اليوم السبت أنه من المتوقع أن يعود ريال مدريد للعب على سانتياجو برنابيو منتصف شهر سبتمبر القادم أي بعد حوالي شهر من بداية مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجديد.

ريال مدريد يعود إلى سانتياجو برنابيو

وذكرت الشبكة العالمية أن ريال مدريد سوف يعود إلى سانتياجو برنابيو متسلحاً بإمكانية تواجد الجماهير بسعة كبيرة خلال الموسم القادم.

وأفادت هذه المعلومات أن ريال مدريد يتوقع تواجد 75% من سعة ملعب سانتياجو برنابيو خلال شهر سبتمبر القادم أي حوالي 54 ألف متفرج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة