الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحدد ميزانية التعاقد مع مبابي أو هالاند هذا الصيف

رامي جرادات

11:38 12/06/2021

سبورت 360 – حدد ريال مدريد الميزانية التي ينوي استخدامها لتدعيم خط الهجوم في الموسم القادم، وذلك عبر إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحصر ريال مدريد خياراته بلاعبين اثنين، وهما كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي تبقى سنة واحدة في عقده، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب والذي يحظى باهتمام معظم الأندية الكبيرة في أوروبا.

ريال مدريد لن يصرف أكثر من 150 مليون

وذكر موقع ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد يمر بأزمة مالية، لكن هذا لن يمنعه من إبرام صفقة “المهاجم السوبر”، لاسيما وأن النادي سوف يتخلى عن عدد كبير من اللاعبين، بعضهم بشكل نهائي، والبعض الآخر على سبيل الإعارة، وبالتالي سيوفر بعض الأموال من قيمة رحيلهم والتخلص من أجورهم المرتفعة.

لكن ريال مدريد حدد مبلغ 150 مليون يورو كحد أقصى للصفقة التي طال انتظارها، فالنادي لا يفكر بدفع أكبر من هذا المبلغ لانتداب مبابي أو هالاند في الصيف الحالي، ولو كان هذا المبلغ غير مقنعاً لباريس ودورتموند، سيتم الانتظار إلى العام القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم فرنسا السابق: إنريكي كان متعجرفًا وقلل من تقدير دورتموند

3 كوارث قد تواجه برشلونة قبل بداية الموسم

نهضة بركان يتسلح بملعبه المُرعب ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. فيديو

برنامج خاص من جوميز لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

سيباستيان هالر نجم دورتموند: لم نصل إلى نهائي دوري الأبطال بسبب الحظ!

قيمة الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2025.. الأهلي يحصل على مبلغ ضخم

الأكثر قراءة