الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يكشف تفاصيل معاناته مع الإصابات في ريال مدريد

أحمد حمدي

15:17 03/06/2021

سبورت 360 – تحدث النجم البلجيكي إدين هازارد عن تفاصيل معاناته مع الإصابات خلال الموسمين الماضيين ومنذ انتقاله من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني.

ويستمر هازارد حاليًا في العمل من أجل التعافي بنسبة 100% قبل مشاركته مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 والتي من المقرر أن تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

ريال مدريد وهازارد يبحثان عن حل لإيقاف تكرار إصاباته

وقال قائد منتخب بلجيكا في حوار مع قناة VTM الهولندية: “في آخر مباراة لي مع ريال مدريد كنت لا أزال أشعر بألم في قدمي، في عضلات الفخذ، وأنتم تعلمونني، أنا لا أحب اللعب بانزعاجات طفيفة، يجب أن أكون جاهزًا بنسبة 100% لأنني إذا لم أكن كذلك، فدائمًا هناك بعض الخوف”.

وأوضح هازارد أن في آخر ثلاث أو أربع إصابات تعرض لها كانت الأمور تسير على وتيرة واحدة: “في أيام التدريبات والمباريات أشعر أنني بخير ولكن في كل مرة استيقظ في اليوم التالي، يكون هناك شيئًا خاطئًا، نحن نحاول العثور على حل لهذا الأمر”.

ولن يشارك هازارد، اليوم الخميس، في المباراة الودية بين بلجيكا واليونان، كما أعلن المدير الفني للشياطين الحمر روبيرتو مارتينيز، إلا أنه سيحظى بـ 45 دقيقة من اللعب، الأحد القادم، ضد منتخب كرواتيا، في ثاني مباريات بلجيكا الإعدادية قبل يورو 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة