الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم نابولي على رأس قائمة طلبات أنشيلوتي في ريال مدريد

محمد مصطفى

23:52 01/06/2021

سبورت 360- أعلن نادي ريال مدريد رسمياً عودة مُدربه السابق الأسطورة الإيطالية كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق الأول للنادي بعد رحيل زين الدين زيدان.

ويأمل جمهور ريال مدريد أن ينجح أنشيلوتي ومعه لاعبو الفريق في تجاوز خيبات الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق بدون تحقيق أي لقب سواء محلياً أو أوروبياً.

أنشيلوتي يرغب في ضم رويز لريال مدريد

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن أنشيلوتي سيطلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع الإسباني الدولي فابيان رويز لاعب نابولي وذلك لتدعيم خط وسط الفريق.

وأشار التقرير إلى أن رويز ارتبط اسمه بخطوة انتقال مُحتملة إلى برشلونة أو ريال مدريد، وستُشكل عودة أنشيلوتي بكل تأكيد عاملاً مُرجحا للملكي لحسم الصفقة.

الجدير بالذكر أن أنشيلوتي هو من طلب التعاقد مع رويز حينما كان مُدرباً لفريق نابولي بعد تألقه مع فريقه السابق ريال بيتيس في 2018.

ويبلغ رويز من العُمر 25 سنة، وسبق له اللعب مع نادي إلتشي بجانب بيتيس في إسبانيا، ومنذ انتقاله لنابولي لعب النجم الإسباني 128 مُباراة ، سجل فيهم 15 هدفاً، وصنع 10 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة