الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز يبعد كونتي عن ريال مدريد ويقربه من فريق آخر

حسين زنون

20:51 30/05/2021

سبورت 360 أبعد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن مدار الميرينجي للتعاقد مع بديل للفرنسي زين الدين زيدان في الفترة المقبلة.

صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن كونتي بدأ المحادثات مع ريال مدريد للتفاوض بشأن انتقاله لتدريب الفريق، وعرض أفكاره على رئيس الريال، بيريز، خلال المفاوضات.

بيريز غير مقتنع بمحادثاته مع كونتي

وأوضحت الصحيفة أن بيريز لم يحصل على انطباعات جيدة من الحديث مع كونتي ولم يندهش بأفكاره، في إشارة لعدم اقتناعه بفكرة قدومه لمدريد.

وبموقف بيريز من كونتي، يقترب المدرب الإيطالي من الذهاب صوب توتنهام هوتسبير الإنجليزي لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وأفادت شبكة سكاي إيطاليا بدورها بأن كونتي فتح خطاً من المفاوضات مع السبيرز وقد يتجه للعمل مع المدير السابق ليوفنتوس فابيو باراتيتشي هناك.

وأصبح كونتي في اليومين الماضيين مدرب حر في التعاقد مع أي ناد بعدما فسخ عقده مع إنتر ميلان بالتراضي، إثر فوزه بلقب الدوري الإيطالي، لكن كونتي ممنوع من تدريب أي فريق إيطالي بالموسم المقبل بموجب بند في اتفاق فسخ العقد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

الأكثر قراءة