الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أول تعليق من دافيد ألابا بعد انتقاله إلى ريال مدريد

أحمد حمدي

01:29 29/05/2021

سبورت 360 – عبر النجم النمساوي دافيد ألابا عن سعادته بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، مؤكدًا أنه لا يستطيع الانتظار لخوض أولى مبارياته بقميص الملكي.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن، اليوم، تعاقده رسميًا مع اللاعب الدولي النمساوي في صفقة انتقال حر بعد رحيل اللاعب عن بايرن ميونخ الألماني عقب انتهاء عقده.

ألابا واثق من نجاحه مع ريال مدريد

وقال ألابا عبر حسابه على “تويتر”، في أول تعليق له بعد إعلان انضمامه رسميًا إلى ريال مدريد: “أترك ناديًا مميزًا من أجل ناد آخر مميز، أنا سعيد حقًا وأتشرف بالانضمام إلى ريال مدريد”.

وأضاف اللاعب: “بعد سنوات كثيرة في ميونخ سأواجه تحد جديد وسأقدم أفضل ما لدي لاستمرار تاريخ النادي المميز. لا استطيع الانتظار لخوض أول مباراة بالقميص الأبيض الأيقوني أمامكم جميعًا أيتها الجماهير في مدريد، أنا واثق أن هذه الرحلة ستكون ناجحة، معًا مع كل المدريديستا، هيا!”.

ورغم إعلان ريال مدريد عن الصفقة، اليوم، إلا أن تقديم اللاعب سينتظر حتى نهاية مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب بلاده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة