الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسياس يُقيم عمل زيدان في ريال مدريد

حسين زنون

19:28 20/05/2021

سبورت 360 – قيم الحارس الأسطوري لريال مدريد، إيكر كاسياس، عمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع النادي الملكي في الوقت الذي لم تتضح فيه الرؤية بخصوص مستقبل زيزو مع اللوس بلانكوس.

ولم يعلن زيدان بعد إن كان سيرحل عن مدريد أو سيبقى في الموسم المقبل، قبل يومين من اسدال الستار على الموسم الحالي في الدوري الإسباني.

كاسياس: ما حققه زيدان في ريال مدريد لا يصدق

كاسياس قال في تصريحات لراديو ماركا عن زيدان، اليوم الخميس ” ما حققه زيدان مع ريال مدريد شيء لا يصدق، لا يستطيع فعل ما فعله زيدان إلا قليل جداً من المدربين، ربما شخص واحد فقط”.

وأضاف مفيداً “نهاية الليجا ستكون مثيرة جداً، الكل عمل على الحفاظ على فرصه للفوز باللقب حتى اللحظة الأخيرة، سيكون هناك شد عصبي بالتأكيد، وكنت أتمنى أن يكون ريال مدريد في الصدارة بدلاً من أتلتيكو مدريد”.

وأكمل القديس كاسياس “أتمنى أن يساعدنا بلد الوليد بالفوز على أتلتيكو مدريد ونفوز باللقب، نحن لا نعتمد فقط على أنفسنا ولكن على بلد الوليد وما سيفعله”.

وأنهى كاسياس تصريحاته قائلاً “لنرى إن كان ريال مدريد لديه المزيد من الحظ ويتوج باللقب هذا الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

صدمة للاتحاد.. وكيل صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: فودين يضاعف النتيجة بهدف ثان.. فيديو

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد فياريال

الأهلي السعودي يستهدف ضم سون من توتنهام

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: فودين يقص الشريط بهدف أول.. فيديو

الاتحاد يستعيد خدمات نجمه في موقعة النصر

الأكثر قراءة