الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة غرناطة

يوسف منير

18:22 12/05/2021

سبورت 360 – أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد رسمياً عصر اليوم الأربعاء منذ قليل عن قائمة النادي الملكي التي تستعد لمواجهة فريق غرناطة ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من عمر الدوري الإسباني على ملعب الأخير.

وتعد هذه المباراة حاسمة بشكل كبير لصراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني لا ليجا هذا الموسم المشتعل بقوة بين الرباعي، أتلتيكو مدريد 77 نقطة، برشلونة 76 نقطة (مباراة أكثر) ريال مدريد 75 نقطة وإشبيلية 71 نقطة.

وشهدت قائمة ريال مدريد الرسمية استمرار غياب المدافع وقائد الفريق سيرجيو راموس بسبب الإصابة بعد عودته للفريق في مباراة واحدة فقط ضد تشيلسي الإنجليزي.

قائمة ريال مدريد ضد غرناطة

وضمت القائمة العديد من الأسماء والقوة الهجومية أبرزها، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو وإدين هازارد.

وشهدت القائمة تواجد أربعة مدافعين فقط وهم ميليتاو، ناتشو، أودريوزولا والشاب ميجيل بسبب فيروس الإصابات الذي ضرب خط دفاع ريال مدريد الفترة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة