الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يرصد ترميم وسطه من نابولي

حسين زنون

20:14 06/05/2021

سبورت 360 – يرصد نادي ريال مدريد الإسباني ترميم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالتعاقد مع الإسباني فابيان رويز، من فريق نابولي الإيطالي.

اهتمام الريال بضم رويز ليس وليد اللحظة، حيث ارتبط النادي الملكي بإمكانية السعي خلف الحصول على توقيع اللاعب في أكثر من مناسبة سابقة.

ريال مدريد يريد ضم رويز واللاعب يفضل الريال على البارسا

ويضع الميرينجي عينه على رويز مع الوضع في الاعتبار رحيل إيسكو ألاركون عن الفريق الملكي بمجرد نهاية الموسم الجاري، لكن فكرة الحصول على بطاقة لاعب ريال بيتيس السابق ستكون صعبة لمدريد في ظل اهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد بالحصول على خدماته.

ويرتبط اللاعب الإسباني بعقد مع نابولي ينتهي في يونيو 2023، لكن نابولي قد ينفتح لفكرة التخلي عن خدماته في الفترة المقبلة لتحسين حالة النادي المادية والمتأثرة بانتشار فيروس كورونا.

ولا يمانع نابولي فكرة رحيل رويز عن الفريق بشرط الحصول على مبلغ لا يقل عن 40 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقته في الصيف.

وأكدت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن فابيان قد يختار الريال على البارسا والأتليتي حيث أفاد في أكثر من مناسبة بأن حلم طفولته هو اللعب للميرينجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

الأكثر قراءة