الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يطرق باب مدافع باريس سان جيرمان

حسين زنون

21:36 02/05/2021

سبورت 360 –يطرق نادي ريال مدريد الإسباني باب مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركينيوس، للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ليكيب الفرنسية أفادت بأن الريال يرغب في الحصول على توقيع ماركينيوس ليكون في الخط الخلفي رفقة النمساوي ديفيد ألابا في الموسم المقبل.

ريال مدريد يرصد التعاقد مع ماركينيوس

وحسم الريال صفقة التعاقد مع ألابا بالاتفاق على ضمه ومن المقرر أن يعلن الميرينجي عن التوقيع عن ضمه في الأسابيع القليلة المقبلة، في صفقة مجانية.

وتحوم الشكوك حول مستقبل الثنائي رافاييل فاران وسيرجيو راموس مع النادي الملكي في ظل عدم تجديد عقديهما مع الإدارة حتى الآن.

وظهر البرازيلي إدير ميليتاو بشكل مميز في الفترة الماضية ما جعله ينال ثقة الإدارة البيضاء وسيبقى في صفوف الميرينجي بالموسم المقبل.

ويبدو أن راموس سيستمر هو الآخر في مدريد رفقة ميليتاو ما يعني أن النادي سيعمل على التعاقد مع بديل لفاران، ويرى في ماركينيوس إضافة قوية للخط الخلفي.

ويرى الريال أن ماركينيوس يعيش فترة رائعة في مسيرته الكروية ويقدم مردوداً مميزاً ما جعل الميرينجي يرصد الحصول على بطاقته بمجرد نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة