الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يضيف حلقة جديدة في سلسلة اللا هزيمة

حسين زنون

01:50 02/05/2021

سبورت 360 – أضاف نادي ريال مدريد حلقة جديدة في سلسلة اللا هزيمة بعدما نجح في الانتصار على حساب ضيفه أوساسونا بهدفين دون رد مساء السبت.

الميرينجي استقبل ضيفه أوساسونا في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في لقاء برسم مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الليجا، ونجح في رسم سكة الانتصار وعبور الضيف بهدفين جاءا في الربع ساعة الأخير من المباراة.

ريال مدريد لا يخسر في آخر 19 مباراة بكل البطولات

ونسى الريال طعم الخسارة ضد أي فريق منذ السقوط أمام ليفانتي بهدفين لهدف في يناير الماضي، الفريق الملكي أصبح في سلسلة بلا هزيمة في 19 مباراة على التوالي بكل المسابقات.

وتعد هذه السلسلة هي الأفضل في النادي الملكي منذ يناير 2020، ويسعى الميرينجي لتوسيعها في الفترة المقبلة بتفادي الخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

ويخوض الريال مباراة قوية ضد البلوز مساء الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا بعد التعادل في مدريد بهدف لمثله في لقاء الذهاب.

وبعد ذلك سيستقبل الريال ضيفه إشبيلية في الفالديبيباس يوم الأحد القادم في مباراة حاسمة لمصير موسم الميرينجي بالليجا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم البرتغال يقترب من إتمام انتقاله لبايرن ميونخ

يوفنتوس يرسم خطة الحصول على سانشو

مُدافع فرنسا يُحدد أخطر نجوم إسبانيا قبل المُواجهة المُرتقبة

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان من الاتحاد

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

الأكثر قراءة