الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينيسيوس يكشف دور زيدان في تطوير مستواه في ريال مدريد

محمد مصطفى

22:32 26/04/2021

سبورت 360- أشاد فينيسيوس، نجم فريق ريال مدريد الشاب، بمُدربه زين الدين زيدان، مؤكداً على الدور الفعال الذي قام به في سبيل تطوره.

وجاء حديث فينيسيوس قبل يوم من المُواجهة المُرتقبة بين الميرنجي وتشيلسي في ذهاب دور نصف النهائي لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

فينيسيوس: ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم

وقال فينيسيوس، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم، وانا سعيد بوجودي هُنا”، وتابع :”الجميع يُحبني هنا، ويفعلون ما في وسعهم لمُساعدتي”.

وأضاف :”تسجيلي هدفين في مُباراة هامة بدور ربع النهائي ضد ليفربول ومُساعدة الفريق للوصول لنصف نهائي المُسابقة الأكبر في العالم كان شعوراً رائعاً”.

وأضاف فينسيسوس :”أنا أتعلم من زيدان كل يوم، وفي كل حصة تدريبية، لقد كان لاعباً رائعاً، وهو مُدرب رائع”.

وأكمل :”هو يُساعدني كثيراً فيما يخص الجانب الهجومي في لعبي يومياً، ليس فقط أنا، ولكن كل اللاعبين وخاصة كريم بنزيما الذي لعبت معه كثيراً، الآن أنا لاعب مُختلف تماماً، ولكن بنفس الإمكانيات التي كانت من قبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة