الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاران يرفض تأكيد استمراره مع ريال مدريد الموسم القادم

رامي جرادات

14:47 26/04/2021

سبورت 360 – رفض المدافع الفرنسي رافاييل فاران تأكيد استمراره مع ريال مدريد في الموسم القادم، فاتحاً الباب أمام جميع الاحتمالات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، ولا يوجد مفاوضات حقيقة بين الطرفين من أجل تجديد العقد، وتؤكد بعض المصادر تفكير اللاع بالرحيل خلال الصيف.

وما يثير الشكوك حول مستقبل رافاييل فاران، أن ريال مدريد مستعد للتخلي عنه في حال وصل النادي عرضاً مناسباً، وذلك لتجنب رحيله مجاناً في صيف 2022، طالما أن اللاعب لم يجدد عقده في الفترة القادمة.

تصريحات فاران تزيد الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد

وقال فاران عندما تم سؤاله عن مستقبله خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة تشيلسي “مستقبلي واضح، أنا أركز على نهاية الموسم، نحن في لحظة حرجة، وعلينا أن نركز على ما ينتظرنا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية الآن”.

وتابع “التجديد؟ من الطبيعي أن يكون تركيزي منصباً على نهاية الموسم، رسالتي للجماهير هي أنني ملتزم مع الفريق بنسبة 100% هذا الموسم، لدينا الكثير من التحديات التي تحمسنا، أنا أركز على تقديم كل شيء الآن”.

تصريحات فاران من شأنها أن تخلق المزيد من الجدل والغموض حول مستقبله، لأنه لو كان هناك نية واضحة للبقاء مع الفريق، لما تردد في الإعلان عنها أمام وسائل الإعلام، وهذا يوضح أن خيار الرحيل مطروحاً على الطاولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

الأكثر قراءة