الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يوضح موقف كروس وميندي من المشاركة ضد تشيلسي

رامي جرادات

14:06 26/04/2021

سبورت 360 – كشف الفرنسي زين الدين زيدن المدير الفني لريال مدريد عن موقف توني كروس وفيرلاند ميندي من المشاركة في مباراة تشيلسي يوم غد الثلاثاء، والتي ستقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب توني كروس عن آخر 3 مباريات لريال مدريد بسبب معاناته من مشاكل عضلية، والأمر نفسه ينطبق على فيرلاند ميندي الذي تعرض لإصابة عضلية في باطن الساق.

وأكد زيزو مشاركة النجم الألماني توني كروس في مباراة الغد ضد تشيلسي، في حين أكد غياب فيرلاند ميندي عن اللقاء بسبب عدم جاهزيته البدنية.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة “توني كروس سيكون معنا، لكن فيرلاند ميندي لن يتواجد”.

زيدان يرفض ترشيح ريال مدريد على حساب تشيلسي

ورفض المدرب الفرنسي منح ريال مدريد أفضلية على تشيلسي بحكم الخبرة الكبيرة التي يملكها في دوري أبطال أوروبا، على عكس خصمه الذي لم يحقق الكثير من النجاحات في البطولة خلال السنوات الأخيرة، ويملك مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب.

وأردف قائلاً “قلة خبرة تشيلسي؟ لا اعتقد ذلك، لأنه في النهاية الحاضر هو الحاضر، تشيلسي فريق قام بعمله في دوري أبطال أوروبا، وهو نصف نهائي مستحق للفريقين، إنها مباراة مختلفة، وتشيلسي يتمتع بخبرة كبيرة أيضأً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة