الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب غياب ميندي عن قائمة ريال مدريد ضد خيتافي

حسين ممدوح

17:43 17/04/2021

سبورت 360 – ازدادت متاعب فريق ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي مساء الغد ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث شهدت قائمة المرينج الكثير من الغيابات.

وما زاد الأمر تعقيداً وجود عناصر قليلة في خط الدفاع، ثم شاهدنا غياب فيرلاند ميندي الظهير والمدافع الفرنسي عن القائمة دون معرفة السبب.

ثم أصدر ريال مدريد تقريراً طبياً على الموقع الرسمي للنادي أعلن به أن ميندي لن يكون متواجداً بسبب شعوره بحمل زائد بالعضلات.

غياب مدافع آخر عن قائمة الريال

جاء في البيان الطبي للريال عن ميندي : “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا فيرلاند ميندي من قبل الطاقم الطبي، اتضح أن لديه حمل زائد في باطن ساقه اليسرى”.

عانى الريال كثيراً من فترة المباريات المضغوطة التي عاشها في الفترة السابقة والتي جعلت العديد من اللاعبين بعيدين عن جاهزيته البدنية الكاملة مع تأخر عودة المصابين وعلى رأسهم كارفاخال وهازارد مع إصابة فاسكيز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

الأكثر قراءة