الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاسكيز يكشف تأثير الفوز على ليفربول في الكلاسيكو

حسين ممدوح

02:16 07/04/2021

سبورت 360 – تحدث لوكاس فاسكيز ظهير ريال مدريد لوسائل الإعلام بعد الفوز المريح على الليفر بثلاثة اهداف لهدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لعب فريق الريال برباعي دفاعي دون وجود راموس وفاران ولكنه نجح في مرور العقبة الأوروبية الصعبة والفوز على حامل لقب البريميرليج.

قال فاسكيز بعد نهاية المباراة : “يجب أن نكون سعداء وخاصة أننا عرفنا كيف نلعب أمام خصم قوي مثل ليفربول، وكانت نتيجة جيدة للغاية”.

فاسكيز: لدينا ثقة أكبر قبل الكلاسيكو

استطرد عن الدفاع بأربعة لاعبين: “الشخص الذي يقرر ذلك هو المدرب ونحن ننفذ ما يراه، ولقد سارت الأمور بشكلٍ جيد للغاية ويجب أن نكون سعداء، لعبنا الكرات الطويلة بشكلٍ جيد وحتى الكرات العميقة ووجدنا ثغرات لديهم نجحنا في استغلالها”.

أما عن تأثير نتيجة مباراة اليوم على قمة الكرة الإسبانية ضد برشلونة يوم السبت قال: “مازال أمامنا مباراة عودة، ولكن نتيجة اليوم تمنحنا الثقة قبل مباراة برشلونة وحتى لمباراة العودة في آنفيلد”.

اختتم الحديث بالتعليق على عدم تجديد عقده فقال: “ما أركز عليه هو الحاضر الآن، أنا مستمتع بالموسم الحالي وهذا يجعلني سعيداً، وعلى أية حال سأظل منتمياً لريال مدريد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة