الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مثير من زيدان قبل مواجهة ليفربول

حسين زنون

17:07 05/04/2021

سبورت 360 – أطلق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، تصريحاً مثيراً قبيل مواجهة فريقه المرتقبة ضد ليفربول الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال زيدان في تصريحات صحفية نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية “نعم أظن أنهم قللوا من فريقي ولكني أثق بشدة في اللاعبين وأعرف ما يمكنهم أن يفعلوا في أرض الملعب، ولا يمكن تغيير ذلك”.

زيدان: ريال مدريد سيقاتل على كل شيء

وأضاف مفيداً” يمكننا الرد على كل من قلل من شأننا في بداية الموسم بالعمل بشكل يومي فقط، لا نستسلم أبداً طالما أننا أحياء، سنقاتل للفوز بكل شيء، عشنا بعض اللحظات الصعبة ولكن الآن نحن أفضل بكثير مع العلم أن ذلك لا يعني أي شيئاً”.

وعن عودة إدين هازارد في الفترة الحاسمة من الموسم قال “أنا بحاجة لكل اللاعبين، وكالعادة أحب أن يكون الجميع في أتم صحة، تعرض أي لاعب للإصابة لا يسعدني أبداً، وهدفي استعادة هازارد بأسرع وقت ممكن”.

وأكمل زيدان “نحن نفتقد بعض اللاعبين الآخرين أيضاً، وأتمنى أن ننجح في استعادة الجميع قبل نهاية الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

الأكثر قراءة