الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة سارّة في تدريبات ريال مدريد قبل مباراتي إيبار وليفربول

رامي جرادات

16:18 02/04/2021

سبورت 360 – شهدت تدريبات ريال مدريد اليوم مفاجأة سارّة بعودة المهاجم البلجيكي إدين هازارد، وذلك قبل مباراتي الفريق ضد إيبار في الدوري الإسباني، وليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعانى هازارد من إصابات عديدة في الموسم الحالي، وكانت آخر إصابة تعرض لها في 15 من شهر مارس الماضي، لكنه بدأ يستعيد عافيته في الأيام الأخيرة، ويعمل الآن على تجهيز نفسه بدنياً للاستحقاقات القادمة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هازارد تدرب اليوم مع المجموعة بشكل طبيعي، ورغم أنه من المستبعد أن يدخل قائمة الفريق في مباراة الغد ضد إيبار، لكن حظوظه ارتفعت للحاق بمباراة ليفربول يوم الثلاثاء القادم.

توني كروس جاهز لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول

كما أوضحت الصحيفة في تقريرها أن الألماني توني كروس هو الآخر شارك في التدريبات الجماعية، لكن ما زال المدرب زين الدين زيدان لم يحسم موقفه من مشاركته في مباراة الغد ضد إيبار، وفي حال تم إدراجه بالقائمة، من المستبعد أن يشارك بشكل أساسي.

وبحسب المعطيات الأخيرة، أصبح بحكم المؤكد تواجد توني كروس في مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في أيامه الأولى بمعسكر منتخب بلاده ألمانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم بعد انتهاء مباريات الجولة 32

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أبها

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي ويتأهل رسميًا لآسيا.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

الأكثر قراءة