الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجل زيدان يقترب من الانضمام لفريق بيكهام الأمريكي

محمد مصطفى

01:18 02/04/2021

سبورت 360- يقترب إنزو زيدان، اللاعب الفرنسي الشاب نجل زين الدين زيدان مُدرب ريال مدريد، من الانتقال لفريق إنترميامي الذي يُعد أسطورة إنجلترا ديفيد بيكهام أحد مُلاكه.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن إنزو قد يكون الصفقة المُقبلة للفريق الأمريكي، وذكر التقرير أن نجل أسطورة فرنسا خاض تدريبات مع الفريق، ولكنه لم يُعرف حتى الآن إذا كان سيوقع مع النادي من عدمه.

إنزو..الحلم الأمريكي يُغازل نجل زيدان

وكان لاعب الوسط الذي يبلغ من العُمر 26 عاماً لاعباً في فريق ألميريا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، وذلك قبل إنهاء التعاقد في أكتوبر الماضي.

وسبق لإنزو اللعب لعدة فرق من بينها ديبورتيفو ألافيس، وفريق ريال مدريد كاستيا الذي مثل ألوانه في 78 مُباراة، سجل فيهم سبعة أهداف، وصنع 15 هدفاً لزملائه، ولعب مع الفريق الأول للميرنجي مُباراة وحيدة سجل فيها هدفاً.

ولم يلعب إنزو سوى أربع مُباريات في تجربته الأخيرة مع ألميريا، وبالتأكيد فإن خطوة الانتقال لأجواء الدوري الأمريكي ستكون بمثابة الفرصة لنجل أسطورة فرنسا لإثبات قدراته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: رودري يهز الشباك بتسديدة رائعة.. فيديو

جوميز يستبعد 3 لاعبين من مباراة الزمالك ونهضة بركان

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد رايو فاييكانو

مباشر أرسنال وإيفرتون: إدريسا يتقدم وتومياسو يتعادل سريعاً.. فيديو

مباشر ليفربول وولفرهامبتون: ماك أليستر يقص الشريط والثاني يأتي سريعاً.. فيديو

تشكيلة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة