الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستهدف إنجازاً لم يتكرر منذ عام 1988

أحمد تاضومانت

13:27 31/03/2021

سبورت 360 – يعمل نادي ريال مدريد على الجمع بين جائزتين هذا الموسم في الدوري الإسباني، وهو أمر لم يحدث في تاريخ المرينجي منذ عام 1988.

ولم يفز ريال مدريد بجائزتي البيتشيتشي وزامورا منذ عام 1988، عندما حصل هوجو سانشيز على لقب هداف الليجا برصيد 29 هدفاً من 35 مباراة، وحصل باكو بويو على جائزة زامورا (بمعدل 0.65 هدف في مرماه في كل مباراة).

بنزيما وكورتوا يقاتلان من أجل البيتشيتشي وزامورا:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كريم بنزيما وتيبو كورتوا يتطلعان للفوز بتلك الجائزتين، فالفرنسي يحتل المركز الثالث في الصراع على لقب الهداف الذي يتصدره ميسي حالياً بـ23 هدفاً، ويليه لويس سواريز برصيد 19.

ويمتلك بنزيما 17 هدفاً، على الرغم من عدم توليه لضربات الجزاء والركلات الحرة في فريقه، ومن جانبه، يواجه كورتوا العملاق الآخر أوبلاك في صراعٍ حامي الوطيس ليكون حارس المرمى الأقل تلقياً للأهداف.

وأوضحت: “معدل أوبلاك هو 0.64 لكل مباراة أما معدل كورتوا فهو 0.82، لذلك يجب على حارس مرمى ريال مدريد أن يكون أقل بـ5 أهداف على الأقل عن السلوفيني من أجل الاحتفاظ باللقب الذي حققه في الموسم المنصرم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة