الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر سعيد لزيدان في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهاته المصيرية

أحمد حمدي

00:55 30/03/2021

سبورت 360 – عاد نادي ريال مدريد لاستئناف تدريباته، اليوم الاثنين، بعد راحة استمرت بضعة أيام، من أجل الاستعداد لمواجهة الفريق أمام إيبار، السبت المقبل.

وشهدت التدريبات غياب السباعي الدولي المتواجدين مع منتخبات بلادهم، فيما يبقى كل من فيديريكو فالفيردي وتوني كروس خارج حسابات المدير الفني زين الدين زيدان في المواجهة القادمة في ظل استمرار تعافيهما من الإصابة، إذ تظل مشاركتهما حتى أمام ليفربول في مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 6 أبريل، محل شك.

كارفخال يقترب من العودة للمشاركة مع ريال مدريد

كذلك، غاب عن التدريبات كل من ألفارو أودريوزولا وماريانو دياز وإدين هازارد، والذين يعانوا من إصابات أيضًا ستحرمهم من المشاركة مع الفريق في المباراة، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ورغم ذلك، فقد تلقى المدير الفني زين الدين زيدان خبرًا سعيدًا خلال تدريبات اليوم بعدما قام الظهير الأيمن داني كارفخال بالتدريب بالكرة ليدخل في المرحلة الأخيرة من تعافيه من الإصابة ويصبح قريبًا من العودة للمشاركة في المباريات.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباريات صعبة خلال الفترة المقبلة إذ سيعين عليه مواجهة ليفربول مرتين وكذلك غريمه برشلونة في غضون أقل من 10 أيام بعد مواجهته لإيبار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة