الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يريد خطف مستقبل ريال مدريد

حسين ممدوح

17:13 13/03/2021

سبورت 360 – بسبب الأزمة الاقتصادية فإن قليل من اللاعبين الذين يمكن اعتبارهم غير قابلين للمس أو الانتقال، وريال مدريد يعتبر فيديريكو فالفيردي أحدهم.

لا يحظى الأوروجوياني بصفة اللعب الأساسية لكن المرينجي يعتبره أحد قادة المستقبل بالنادي الأبيض، ويريد مواصلة الرهان عليه في السنوات القادمة.

كشفت صحيفة ماركا أن نادي بايرن ميونخ يتابع لاعب الوسط الأوروجوياني منذ فترة، لكن ريال مدريد يريده واللاعب لديه رغبة في الفوز وتحقيق إنجازات بالقميض الأبيض.

الريال يواصل الرهان على فالفيردي

سيخضع فالفيردي لاختبار صعب جديد مع الريال ضد أتالانتا يوم الثلاثاء في دوري الأبطال للتأكيد على علامات التعافي التي أظهرها في المباريات الأخيرة، وسيؤدي غياب كاسيميرو لتواجده أساسياً بالتاكيد.

وكان زيدان قد أولى ثقة كبيرة بالثلاثي مودريتش وكروس وكاسيميرو هذا الموسم، ولم تكن هناك كثير من الفرص لفالفيردي لكن عليه أن يستغل أي فرصة لاستعادة مستواه وحتى يعود للعب المباريات المهمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة