الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يكشف تأثير رحيل رونالدو عن ريال مدريد وطبيعة علاقته مع زيدان

أحمد حمدي

16:09 04/03/2021

سبورت 360 – كشف النجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما عن طبيعة علاقته بمدربه زين الدين زيدان، فيما تحدث عن رحيل زميله السابق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس وتأثيره على دوره في الملعب مع الميرينجي.

ولعب كريم بنزيما دور القائد في الخط الهجومي لنادي ريال مدريد منذ رحيل كريستيانو رونالدو في صيف 2018، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

بنزيما: زيدان مثل أخي الأكبر ورحيل رونالدو سمح لي بلعب دور مختلف

وأوضح بنزيما كيف كان لرحيل رونالدو تأثيرًا على دوره في الملعب، ليقول في حوال مع صحيفة “البايس” الإسبانية: “رحيل كريستيانو سمح لي بلعب دور مختلف، هو كان يسجل 50 هدفًا كل عام وكان عليك أن تتأقلم مع طريقة لعبه، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم وكنت سعيدًا باللعب إلى جواره”.

ولفت كريم بنزيما إلى العلاقة الوطيدة التي تجمعه بمواطنه ومدربه زين الدين زيدان خلال الحوار قائلًا: “هو مثل أخ أكبر بالنسبة لي، هو دائمًا ما يكون حاضرًا لنصحي”.

ويحتل كريم بنزيما صدارة ترتيب هدافي ريال مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني بعدما نجح في تسجيل 12 هدفًا فيما يبتعد بـ 7 أهداف عن قائد برشلونة ليونيل ميسي متصدر ترتيب الهدافين في الليجا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة