الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان قد يدفع برودريجو أساسياً في الديربي

حسين زنون

22:52 03/03/2021

سبورت 360 – قد يدفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بلاعبه البرازيلي رودريجو جويس، في ديربي مدريد المنتظر بالتشكيل الأساسي.

وينزل الريال ضيفاً ثقيلاً على الأتليتي في ديربي العاصمة الإسبانية برسم مباريات الدوري الإسباني، مساء يوم الأحد القادم، في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

رودريجو قد يلعب أساسياً أمام أتلتيكو مدريد

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد أن زيدان يفكر في وضع رودريجو في التشكيل الأساسي ضد رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وأوضحت ديفنسا أن زيدان ينتظر معرفة نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها بنزيما يوم الخميس وفي ضوء النتائج سيتخذ القرار بشأن الدفع برودريجو أساسياً أو الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء لصالح مواطنه بنزيما.

وظهر رودريجو بشكل مميز مع ريال مدريد في مواجهة ريال سوسيداد الماضية، وكل الأمور تشير إلى حصوله على دقائق في مواجهة الروخي بلانكوس.

وعلى الرغم من ذلك يدرك زيدان أن عليه الحذر في التعامل مع رودريجو حيث عاد اللاعب لتوه من إصابة طويلة الأمد.
ولم يحسم مدرب الريال ولا الجهاز الطبي موقف بنزيما من المشاركة في اللقاء ما يفتح الباب على مصراعيه أمام حضور رودريجو في التشكيلة الأساسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

 كايزر تشيفز يريد استغلال أزمة بيرسي تاو مع الأهلي

ربيعة: الترجي قوي على أرضه.. ونعرف سيناريو النهائي.. فيديو

وكيل جفارديول يكشف أسباب انتقاله إلى مانشستر سيتي

رسمياً..مبابي يقود تشكيلة فرنسا في يورو 2024‏

شاهد.. الشحات: نسعى لهزيمة الترجي بنتيجة كبيرة

كانتي يرفع اسم الدوري السعودي في يورو 2024 مع فرنسا

الأكثر قراءة