الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينيسيوس: فخور بلعب 100 مباراة بقميص ريال مدريد

أحمد حمدي

02:47 02/03/2021

سبورت 360 – أنقذ النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد من السقوط في فخ الهزيمة على ملعبه بهدف نظيف أمام ريال سوسيداد في الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 89 بعد دخوله بديلًا في الشوط الثاني.

وقال فينيسيوس، في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “خرجنا من المباراة بحزن لأننا لم نحقق الانتصار الذي احتجناه، لقد فزنا في خمس مباريات سابقة قبل الديربي، ثم في آخر مباراة قبل الديربي لم نحقق الفوز”.

فينيسيوس يصل إلى مباراته الـ 100 مع ريال مدريد

وأضاف البرازيلي: “ريال سوسيداد فريق جيد، هم لديهم طريقة لعبهم ومن الصعب اللعب ضدهم، نحن سنعطي دائمًا كل شئ من أجل هذ القميص الذي ندافع عنه والذي نحبه بشدة”.

وشهدت المباراة وصول فينيسيوس إلى مباراته رقم 100 بقميص ريال مدريد، وهو ما علق عليه اللاعب قائلًا: “فخور بلعب 100 مباراة بهذا القميص، لقد تحدثت مع عائلتي اليوم، ودخلت وأظهرت وجهي من أجل هذا القميص الذي نحبه كثيرًا جدًا”.

ويستعد ريال مدريد للحلول ضيفًا في الجولة القادمة على غريمه أتلتيكو مدريد، متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة