الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يُوجه طلباً إلى ريال مدريد بشأن راموس

أحمد تاضومانت

03:27 26/02/2021

سبورت 360 – لا يزال نادي ريال مدريد حريصاً على تجديد عقد سيرجيو راموس، حيث بإمكان المدافع الإسباني مغادرة فريقه بنهاية الموسم الحالي، مجاناً.

ويُصر سيرجيو راموس على تجديد عقده لمدة موسمين، مع تحسين راتبه السنوي، فيما يرفض ريال مدريد هذه الشروط جملة وتفصيلا، لأن سياسة النادي تعتمد على تجديد عقود اللاعبين المتقدمين في السن، موسماً واحداً فقط.

آخر مستجدات مستقبل قائد ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن ريال مدريد عرض على راموس التجديد لمدة عام مع خفض 10% من الراتب مع خيار التجديد لسنة إضافية براتب كامل، على أمل تخطي أزمة كورونا.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن زين الدين زيدان هو من طلب من إدارة النادي الملكي، حل مشكلة سيرجيو راموس وتجديد عقده، لضمان بقائه في الفريق لموسم واحد على الأقل.

وتنتظر الأندية الأخرى التحقق من شفاء راموس بشكل تام قبل أن تتواصل معه، وحتى الآن لا يوجد أي اتفاق مع أي نادٍ ولكن اللاعب يعرف أنه إذا لم يجدد فإن العروض التي ستصله ستكون كثيرة.

وأوضحت الصحيفة: “يعرف راموس أنه من المريح لزوجته وعائلته البقاء في مدريد، ولكن زوجته بيلار لا تُمثل عقبة، لأنها تعلم أن زوجها في لحظة حساسة وعليه الاختيار بعناية قبل آخر عقد كبير في مسيرته”.

ويعتقد راموس أنه تتبقى له 3 أو 4 سنوات فقط في اللعب في المستوى العالي، لذا عليه أن يختار جيداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الفريق السعودي فالكونز يتوّج ببطولة ESL One Birmingham

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

الأكثر قراءة