الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال ميندي بعد إحرازه هدف فوز ريال مدريد على أتلانتا؟

محمد عبد الرحمن

11:07 25/02/2021

سبورت 360 – عبّر الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني عن سعادته البالغة بإحراز أولى أهدافه الأوروبية مع المرينجي، مشيراً إلى أنه لم يكن يعرف كيف سيحتفل بعد تسجيله الهدف في مرمى أتلانتا الإيطالي.

وحقق فريق ريال مدريد انتصاراً هاماً خارج القواعد، بعد الفوز على مضيفه أتلانتا بهدفٍ نظيف، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي هدف ريال مدريد الوحيد من تسديدة مميزة بقدمه اليمنى، ليقترب المرينجي من التأهل لدور ربع النهائي.

ميندي يعلق على إحرازه أولى أهدافه الأوروبية مع ريال مدريد

وتحدث فيرلاند ميندي حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “لم أكن أعرف حتى كيفية الاحتفال، لأنه كان هدفي الأوروبي الأول على الإطلاق”.

وأضاف “لعبنا مباراة قوة، وكنا جيدين على المستوى الدفاعي، وحققنا الفوز بنهاية المطاف”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف منافسه أتلانتا على ملعبه “ألفريدو دي ستيفانو” يوم السادس عشر من شهر مارس في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

الأكثر قراءة