الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يلحق راموس بمباراة العودة بين ريال مدريد وأتلانتا؟

يوسف منير

15:16 20/02/2021

سبورت 360 – أصبح من المؤكد أن يغيب المدافع الدولي سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن فريقه في مباريات الدور القادم الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ذهاباً وإياباً ضد أتلانتا الإيطالي.

وذكرت صحيفة كوبي أن مشوار ريال مدريد مهدد أيضاً بفقدان سيرجيو راموس في الدور ربع النهائي إذا تأهل النادي الملكي متخطياً عقبة أتلانتا في الدور القادم.

راموس يغيب عن مباراتي ريال مدريد ضد أتلانتا

وفجرت وسائل الإعلام الإسبانية منذ فترة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حالة سيرجيو راموس مدافع وقائد فريق ريال مدريد البدنية.

وصدمت صحيفة “كوبي” الإسبانية جماهير ريال مدريد عندما أكد أن سيرجيو راموس خضع لعملية جراحية في الغضروف منذ فترة بعد توصيه من أطباء النادي سوف يغيب على أثرها لمدة تصل لأكثر من شهر.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية أن سيرجيو راموس لا يريد العودة إلى تدريبات وريال مدريد إلا وهو متعافي من إصابته بشكل كامل 100%.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن السر وراء ذلك، أن راموس لا يريد التعرض لانتكاسة في هذا الوقت من الموسم تعيق عملية انتقاله لأي فريق جديد الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

الأكثر قراءة