الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار شبه سارة في تدريبات ريال مدريد قبل مباراة بلد الوليد

حسين ممدوح

17:48 17/02/2021

سبورت 360 – عاد ريال مدريد إلى التدريبات في فالديبيباس في المدينة الرياضية في مدريد للتركيز على مواجهة بلد الوليد يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تميزت التدريبات اليوم حسب صحيفة الأس الإسبانية بخبر عودة العديد من المصابين إلى صالة الألعاب الرياضية والذين مارسوا التمارين على العشب في الأيام الاخيرة.

ومن بينهم البلجيكي إيدين هازارد الذي بدأ العمل لتقليل وقت الغياب بسبب الإصابة قدر الإمكان، ومع ذلك لا يرغب اللاعب ولا الجهاز الفني في المخاطرة به.

عودة قوية لكلاً من رودريجو وفالفيردي

وعاد كذلك إلى صالة الألعاب الرياضية إلى جانبه كلاً من رودريجو ولاعب الوسط فيديريكو فالفيردي والذين يتوقعون العودة القوية مع الفريق الأبيض خلال الأيام القادمة.

كذلك كان هناك الخبر السار الأهم وهو عودة ميلياتو وأودريوزولا اللذين ركضا على العشب لأول مرة بعد الإصابة ولكن سيظل أمامهما أسبوع آخر على الأقل للتعافي.

كما تدرب مارسيلو وكارفاخال وراموس في صالة الألعاب الرياضية ولكن سيتعين الانتظار لتحديد المدة التي سيغيبون فيها عن الملاعب، ولكن الاكيد أن القائد سيرجيو راموس سيكون غائباً عن مواجهة أتالانتا بينما الآخرين في محل شك كبير، ولذا فمازال لدى زيدان العديد من الغيابات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شكوك حول المدرب البريطاني المرشح لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

الكشف عن مكان معسكر الهلال الخارجي بقيادة جيسوس

ريال مدريد يؤجل حسم مصير كروس ومودريتش

مفاجأة حول رئيس النصر القادم.. السويلم يدعمه

فرص لحاق سالم الدوسري بديربي الهلال ضد النصر

تين هاج: جماهير مانشستر يونايتد تدعمني

الأكثر قراءة