الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يتحدث عن موعد عودة هازارد للمشاركة مع ريال مدريد

رامي جرادات

18:17 13/02/2021

سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اقتراب عودة المهاجم البلجيكي إدين هازارد إلى المشاركة في المباريات بعد الإصابة الاخيرة التي تعرض لها، مشيراً إلى أنه يحرز تقدماً جيداً في عملية الشفاء.

وتعرض هازارد لإصابة جديدة مطلع الشهر الجاري، وقدرت فترة غيابه عن الملاعب بنحو 6 أسابيع، لكن يبدو أنه سيعود في وقت أقصر، وذلك لكونه عاد لممارسة التدريبات على العشب منذ بضعة أيام.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مواجهة ريال مدريد ضد فالنسيا غداً “معنوياته أفضل بكثير الآن، عندما تكون في الملعب تكون أقرب إلى العودة، آمل أن يتمكن في الأسبوع المقبل من القيام بأشياء جيدة مع الفريق، إنه أكثر حيوية بكثير”.

مدرب ريال مدريد يعلق على أزمة جاريث بيل ومورينيو

وتطرق المدرب الفرنسي للحديث عن الأزمة التي يعيشها جاريث بيل في توتنهام، حيث تؤكد العديد من المصادر أن علاقته بجوزيه مورينيو توترت كثيراً في الآونة الأخيرة.

وقال زيزو عندما تم سؤاله حول هذا الأمر “أتمنى الأفضل لبيل، لا أعرف ما يحدث، لأنني لست معهم هناك، إنه لاعبنا ونريده أن يقدم أداءً جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم بعد انتهاء مباريات الجولة 32

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أبها

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي ويتأهل رسميًا لآسيا.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

الأكثر قراءة