الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوديجارد محبط لأنه غير مهم لأرتيتا في آرسنال

يوسف منير

11:12 06/02/2021

سبورت 360- كشفت صحيفة “الاكسبيرس” أن الوافد الجديد صانع الألعاب ولاعب خط وسط النرويجي مارتن أوديجارد بدأ يشعر بغض شديد داخل آرسنال بسبب تجاهل المدرب الإسباني مايكل أرتيتا له.

ويستعد فريق آرسنال بقيادة المدرب الإسباني مايكل أرتيتا لمباراة مهمة للغاية ظهر اليوم السبت عندما يحل ضيفاً على نظيره أستون فيلا على ملعب الأخير فيلا بارك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن أرتيتا سيعطي مارتن أوديجارد وقت طويل في مباراة اليوم بعد اشتراكه كبديل لمدة 10 دقائق في مباراة مانشستر يونايتد قبل الماضية وعدم ظهوره في لقاء وولفرهامبتون.

أوديجارد غاضب بسبب تجاهل أرتيتا له

وأعلن نادي آرسنال الإنجليزي رسمياً الأسبوع قبل الماضي تعاقده مع لاعب خط الوسط وصانع الألعاب النرويجي مارتن أوديجارد معاراً من صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأشيع في الساعات الماضية أن مارتن أوديجارد يعاني من مشاكل على المستوى البدني أثرت على مشاركته بشكل منتظم مع ريال مدريد في النصف الأول من الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

الأكثر قراءة