الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يبدأ مفاوضاته مع المدرب المختار لتعويض زيدان

حسين زنون

21:19 25/01/2021

سبورت 360 – فتح نادي ريال مدريد الإسباني خطاً من المفاوضات مع المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني، للحصول على توقيعه لتدريب النادي الملكي في الموسم القادم.

ويستعد الميرينجي للحياة بدون مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للفريق، وينوي الاستغناء عن خدماته بمجرد نهاية الموسم الجاري.

ناجلسمان قد يفكر في ترك لايبزيج لعيون ريال مدريد

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن ناجلسمان هو المدرب المرشح لخلافة زيدان في ريال مدريد في الفترة الحالية، ويرغب النادي الملكي أن يكون هو المدرب الجديد للفريق بدايةً من الموسم القادم بسبب مرونته التكتيكية.

وأفادت بيلد بأن ريال مدريد منبهر بقدرة ناجلسمان على تطوير اللاعبين الذين يلعبون تحت إمرته، على أمل أن يفعل الشيء ذاته في سانتياجو بيرنابيو.

مصادر مقربة من المدرب الألماني أكدت على سعادته في لايبزيج في الوقت الحالي، ولكن لو استمر ريال مدريد في الاهتمام بالحصول على توقيعه، قد يغير رأيه ويعيد تفكيره بخصوص مستقبله.

ويأمل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أن تثمر المفاوضات التي بدأت لتوها مع ناجلسمان، ليكون المدرب المختار هو  من سيجلس على مقعد المدرب في مدريد بالموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

الأكثر قراءة