الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يضع العقدة في المنشار لإدارة ريال مدريد

حسين زنون

21:11 18/01/2021

سبورت 360 – يضع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قلب دفاع ريال مدريد، العقدة في المنشار للنادي الملكي بخصوص تجديد العقد المبرم بين الطرفين في الفترة المقبلة.

قلب الدفاع الأندلسي يرتبط مع إدارة الريال بعقد يصل لخط النهاية في يونيو المقبل، ولم يوافق اللاعب حتى الآن على التوقيع على عقد جديد يمدد اقامته داخل سانتياجو بيرنابيو.

راموس يتمسك بالحصول على عقد لمدة موسمين للتجديد مع ريال مدريد

وذكر الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، أن راموس مازال يتمسك برأيه في المفاوضات مع إدارة الريال، ويريد الحصول على عقد مدته موسمين.

ويرغب مدافع إشبيلية السابق في الاستمرار في صفوف الريال حتى صيف 2023، لكن النادي الملكي لا يعتبر ذلك ممكناً حتى الآن، ويريد منح اللاعب عقداً جديداً مدته عام واحد فقط.

ومع استمرار غياب الاتفاق بين الطرفين، يصبح ريال مدريد مهدداً بفقدان خدمات راموس بشكل مجاني في نهاية الموسم الجاري، مع أحقيته بالتفاوض علناً مع أي فريق آخر خلال الفترة الحالية لدخوله فترة الستة أشهر الحرة في عقده مع اللوس بلانكوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة