الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محاكمة كريم بنزيما في قضية فالبوينا

حسين زنون

16:23 07/01/2021

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، عصر اليوم الخميس، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، رأس حربة فريق ريال مدريد، سيحاكم بتهمة التواطؤ في ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا.

وأوضحت ماركا أن قاضي محكمة فرساي أعلن اليوم أنه سيتم محاكمة بنزيما في القضية التي يعود تاريخها إلى عام 2015، بعدما وجهت اتهامات لمهاجم الريال بابتزاز زميله السابق في المنتخب الفرنسي بفيديو يتضمن محتوى جنسي.

محكمة فرساي تقرر محاكمة بنزيما

ونشرت الصحيفة المدريدية تصريحاً على لسان محامي بنزيما سيلفان كورنييه قال فيه” قرار تقديم كريم للمحاكمة قاس جداً وغير عادل”.

وأضاف محامي بنزيما ” بنزيما ليس لديه ما يوبخ نفسه بسببه في هذه القصة”.

وتعود قصة الشريط الإباحي إلى 2015 حين حاول أحد الأشخاص الحصول على مساعدة بنزيما للحصول على أموال بسبب شريط إباحي يظهر فيه ماتيو مع زوجته.

ولم يوافق فالبوينا على طلبات المبتزين الذين اتجهوا إلى بنزيما لكي يتوسط في الأمر من خلال التحدث معه أثناء تواجده في نفس الوقت رفقة ماتيو في معسكر منتخب فرنسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة