الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة غير متوقعة من ريال مدريد لتعويض إيسكو!

حسين زنون

03:42 06/01/2021

سبورت 360 – بدأ نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للحياة بدون صانع ألعابه، الإسباني إيسكو، في الفترة المقبلة، في ظل ارتباط اللاعب القوي بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرتبط إيسكو بمغادرة ريال مدريد في يناير الجاري بحثاً عن الدقائق في ظل حرمانه من فرصة المشاركة مع الفريق الأول بالنادي الملكي، لخروجه من خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد يفكر في إعادة سيبايوس حال رحيل إيسكو

ويملك الريال خطة لتعويض رحيل إيسكو المحتمل هذا الشتاء، تكمن في استعادة خدمات لاعبه السابق، داني سيبايوس، وقطع إعارته من أرسنال الإنجليزي في النصف الثاني من الموسم الجاري، حسبما أوردت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من أسوار مدريد.

ويعتبر أرسنال من ضمن الأندية المهتمة بالحصول على نجم مالاجا السابق لتدعيم كتيبة مواطنه ميكيل أرتيتا في الفترة المقبلة.

وأوضحت ديفنسا أن سيبايوس قد يعود لريال مدريد حال انتقال إيسكو للمدفعجية، مفيدةً بأن الفكرة تنتشر حالياً في مكاتب النادي الملكي.

ويعاني سيبايوس هو الآخر من قلة الدقائق التي يحصل عليها مع أرتيتا هذا الموسم في ملعب الامارات، ما يؤثر على نموه وتطوره كلاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة