الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لعنة مارسيلو لا تتوقف مع ريال مدريد

حسين ممدوح

11:08 31/12/2020

سبورت 360 – عاد مارسيلو إلى تشكيلة ريال مدريد بعد 7 مباريات فتعثر المرينجي مرة أخرى لتتوقف سلسلة انتصارات الفريق الأبيض بالتعادل مع إلتشي.

كان الريال قد انتصر في آخر 6 مباريات في ظل غياب النجم البرازيلي عن المشاركة في 5 مباريات من الدوري الإسباني وواحدة في دوري الأبطال.

كان فريق “زيزو” قد ترك اللاعب رقم 12 على دكة البدلاء واعتمد بصورة أساسية على فيرلاند ميندي في مكانه بمركز الظهير الأيسر.

الريال لا ينتصر في وجود مارسيلو

وحسب صحيفة ماركا فقد تسبب أداء مارسيلو في الكثير من الانتقادات بعد أن تضررت المنظومة الدفاعية وسمح لفريق إلتشي بصناعة الخطر من جهته.

ورغم ذلك كاد مارسيلو أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 12 بعد تسديدة رائعة بقدمه اليمنى اصطدمت في العارضة.

صحيح لم يكن مارسيلو وراء الهدف الذي سجله إلتشي والذي جاء من ركلة جزاء ساذجة من كارفاخال، لكن تظل الحقيقة أن وجد مارسيلو مازال كاللعنة على المرينجي، حيث خسر 4 مرات وسجل انتصارين فقط في وجوده هذا الموسم وأضيف تعادل الغد إلى سلسلة المباريات السيئة للفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة