الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موسم أول بعيد عن التوقعات لمارتين أوديجارد مع ريال مدريد

حسين ممدوح

10:41 27/12/2020

سبورت 360 – لم يتواجد مارتين أوديجارد بصورة مؤثرة فعلياً مع فريق نادي ريال مدريد في الموسم الأول له بعد العودة من إعارته مع ريال سوسييداد.

كان من المتوقع أن يكون أوديجارد هو التوقيع الأميز لموسم 2020 /2021، ولكن على عكس التوقعات لم يبدأ أوديجارد حتى الآن المسيرة الحقيقية له مع المرينجي.

وصل النرويجي بغرض أن يكون وريث لوكا مودريتش الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، وتم السماح له بالمشاركة ولكن وصل به الوضع للجلوس على دكة الاحتياط في مباراة غرناطة رغم عدم وجود مودريتش، كما قام زيدان بإدخال إيسكو مكان فالفيردي.

أوديجارد ليس في خطط زيدان

كانت تلك المباراة الثانية على التوالي التي لا يلمس فيها أوديجارد الكرة وظل متواجداً على دكة البدلاء بعد ان عاد من إصابة عضلية أبعدته عن التواجد في قائمة مباريات جلادباخ وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو.

وعلى ما يبدو فإن زيدان يضع أوديجارد بعيداً عن خططه في الوقت الحالي والتي يأتي فيها كاسيميرو وكروس ومودريتش أولاً، ثم بعدهم فالفيردي وإيسكو، رغم أن زيدان هو من طلب من إدارة الريال إعادته من فريق ملعب سان سيباستيان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة