الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد رفض عرضين مهمين للتخلي عن فينيسيوس جونيور لهذا النادي

يوسف منير

12:03 31/10/2020

سبورت 360- قدم الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور أداءاً متواضعاً للغاية مع فريقه ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، مما أدى إلى غضب بعض جماهير النادي الملكي حتى وصل الأمر إلى اللاعبين.

والتقطت الكاميرات لقطة غريبة للفرنسي كريم بنزيما وهو يحرض مواطنه ميندي على عدم تمرير الكرة للبرازيلي فينيسيوس جونيور بسبب أداء الأخير السيء في لقاء ريال مدريد وبورسيا مونشنجلادباخ.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت عن الكثير من المفاجآت والكواليس التي تخص مستقبل البرازيلي فينيسيوس مع ريال مدريد.

باريس سان جيرمان قدم عرضين كبيرين للتعاقد مع فينيسيوس من ريال مدريد ولكن

وقالة صحيفة “أوندا ثيرو” الإسبانية أن ريال مدريد تلقى الكثير من العروض الفترة الأخيرة للتخلي عن فينيسيوس جونيور ولكن تم رفضهم جميعاً.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن أهم هذه العروض جاءت من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تقدم بعرضين تم رفضهما من ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد يخطر حجازي بالرحيل بعد نهاية الموسم

هل يُمدد كريستيانو رونالدو عقده مع النصر السعودي؟

ريد بُل موبايل السعودية تستعرض كنوز جازان السياحية في فيلم وثائقي

ريال مدريد يستقر على رحيل مودريتش

مدرب نهضة بركان يريد مُفاجأة الزمالك بـ3 نجوم في نهائي الكونفدرالية

ليفربول يُحدد لاعب مُتألق لتعويض رحيل صلاح المُحتمل للدوري السعودي

الأكثر قراءة