الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماسكيرانو: قدمنا أداءً سيئاً وهزمنا ملقا بفضل المهارة

سامر جرادات

15:00 24/01/2016

أعرب خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة الاسباني عن فخره بالنقاط الثلاث التي جناها برشلونة من مواجهة ملقا رغم اعترافه بتقديم الفريق أداءً سيئاً في اللقاء.

المدافع الأرجنتيني اعتبر أن الفرق الكبر هي فقط من تحقق الانتصار رغم تقديمها أداء سيء في بعض المباريات، موضحاً أن ذلك يظهر فارق المهارة والشخصية لدى فريقه.

وقال المدافع الأرجنتيني في حوار صحفي بعد اللقاء "قدمنا أداءً سيئاً ضد ملقا، لكن الفرق الكبيرة هي فقط من تحقق الانتصار حينما تقدم أداءً سيئاً".

وأردف بالقول "نريد تحقيق الفوز سواء لعبنا جيداً أو لم نلعب بشكل جيد، لم نكن جيدين في اللقاء وملقا جعل المباراة صعبة جداً علينا. خطفنا النقاط الثلاث بفضل المهارة الفردية، هذا انجاز مميز بالنسبة لنا. تعلمنا كيف نقاتل، إن لم تملك الرغبة والحماس وتقاتل من أجل النقاط الثلاث فلن تحقق الفوز في مباريات كهذه".

يذكر أن برشلونة هزم ملقا بهدفين مقابل هدف واحد بفضل هدف ميسي المميز بضربة مقصية جانبية، مع تألق سواريز في صناعة الهدف الأول.

** اقرأ أيضاً: رغم التفوق الصعب على ملقا .. إنريكي لا يتعلم من أخطائه!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدرب إسبانيا الأولمبي: مواجهة مصر صعبة وسنستغل غياب صلاح

كولر يوافق على انضمام ثنائي الأهلي للمنتخب الأولمبي.. ويستثني لاعباً

التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام الداخلية قبل مباراة اليوم

قبل المباراة المنتظرة .. تاريخ لقاءات فرنسا ضد البرتغال في أمم أوروبا

تفوق وهمي .. تاريخ لقاءات إسبانيا ضد ألمانيا قبل المباراة المرتقبة

وكيله: بن شرقي لديه عروض من 5 دوريات.. وهناك فرصة للعودة إلى الزمالك

الأكثر قراءة