الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفارقة طريفة وغير متوقعة في طرد بيكيه أمام فرينكفاروزي!

حسين زنون

03:22 21/10/2020

سبورت 360 – نال المدافع الإسباني جيرارد بيكيه ، لاعب فريق برشلونة الإسباني، ورقة حمراء مباشرة، وطُرد من الملعب في مباراة فريقه مساء الثلاثاء، أمام فريق فرينكفاروزي المجري.

و استقبل البارسا خصمه المجري في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا في ملعب الكامب نو ، في لقاء عرف انتصار أصحاب الأرض بخماسية لهدف، و طرد لبيكيه في الشوط الثاني.

برشلونة يعود 23 عاماً للخلف في حضور مدرب فرينكفاروزي

و لم يتردد الحكم في طرد بيكيه واحتساب ضربة جزاء ضد البارسا ، سجل منها الفريق الضيف هدفه الوحيد في اللقاء، بعد شده قميص لاعب الخصم ومنعه من فرصة تسجيل محققة.

و تعد تلك المرة هي الأولى لبرشلونة التي يُطرد فيها لاعب من الفريق ويحتسب ضده ركلة جزاء في الكامب نو خلال مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ 23 عاماً.

و يعود تاريخ آخر مرة حدث فيها هذا الأمر إلى عام 1997 حين خسر البارسا برباعية دون رد على يد دينامو كييف الأوكراني في الكامب نو.

و المثير في الأمر أن سيرهي ريبروف، المدير الفني لفرينكفاروزي، كان شاهداً على الواقعتين، حيث كان حينها يلعب في صفوف الفريق الأوكراني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة