الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاوتارو مارتينيز: ميسي فخر الأرجنتين هو الأفضل في العالم

محمد مصطفى

00:47 20/10/2020

سبورت 360- أشاد الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنترميلان، بمواطنه الخبير ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، مُعتبراً إياه الأفضل في العالم.

وقال مارتينيز، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”قُلت ذلك في الماضي، وسأقول ذلك الآن وفي المُستقبل، ميسي هو أفضل لاعب في العالم”.

لاوتارو: ميسي لاعب من مستوى آخر

وتابع نجم النيراتزوي حديثه عن قائده في المُنتخب الارجنتيني  ميسي قائلاً :”الحقيقة أنه مصدر فخر للأرجنتين، ونحن نُحاول دائماً أن نتعلم منه”.

وأضاف مارتينيز :”بالنسبة لي هو في مستوى آخر، هو يفهم اللعبة بشكلٍ مُختلف، هو دائماً متفوق على أي شخص آخر”.

وتطرق مارتينيز لدور مواطنه الآخر خافيير زانيتي الذي يشغل منصب نائب رئيس نادي الإنتر، وقال :”خافيير شخص مهم جداً في النادي، وكان مُعيناً لي حينما أتيت إلى إيطاليا، وساعدني كثيراً فيما يخص اللغة”.

وكان مارتينيز قد ارتبط بخطوة انتقال مُحتملة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لتدعيم صفوف الكتلان الذين فقدوا مُهاجمهم لويس سواريز، ولكن مُحاولاتهم لم تنجح في الحصول على توقيعه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدرب الترجي: هذا أفضل سيناريو أمام الأهلي وأرفض مرارة خسارة النهائي

لابورتا يجتمع مع تشافي لحسم مصيره مع برشلونة

وكيل الموسى مدافعًا عنه: لا يتهرب مثل غيره لخدمة كيان

ضربة موجعة لـ يايسله قبل مواجهة أبها في الدوري

تعرف على غيابات النصر والهلال عن ديربي الرياض

أرتيتا يوضح حقيقة تواصله مع ديفيد مويس قبل مواجهة مانشستر سيتي أمام وست هام

الأكثر قراءة