الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ردة فعل غير متوقعة من دي يونج على انتقاده في برشلونة وهولندا

حسين ممدوح

18:25 14/10/2020

سبورت 360 – لا يعيش فرينكي دي يونج لاعب الوسط الهولندي أفضل حالاته في بداية الموسم سواءاً مع منتخب هولندا أو برشلونة.

وكان لاعب الوسط الموهوب قد تقبل الانتقادات التي طالته خاصةً من رونالد كومان مدرب برشلونة بعد التعادل مع إشبيلية، والآن فإن الانتقادات طالته كذلك مع المنتخب الهولندي.

ووجه رافائيل فان دير فارت لاعب ريال مدريد وتوتنهام السابق الانتقادات لدي يونج مشيراً إلى أنه يمرر الكثير من الكرات الأفقية بينما ميزته هي في التمريرات العمودية والاقتراب من منطقة الخصم.

انتقاد أداء دي يونج مع هولندا

أوضح فان دير فارت في تحليله لأداء لاعب وسط البلاوجرانا : “فرينكي دي يونج لا يفكر حتى في التسديد..يبدو الأمر كما لو أنه لم يعجبه”.

وكان كومان قد راهن على دي يونج بقوة منذ وصوله لتدريب البلاوجرانا، واعتمد عليه في أول 3 مباريات من الدوري الإسباني لكنه انتقد أسلوبه أيضاً داخل الملعب.

حيث قال مدرب البلاوجرانا حينها : “إنه يعلم بأنه يفقد الكثير من الكرات..ويخسر كرات لم يكن يخسرها عادةً”، لكن المثير في الامر أن اللاعب أظهر تواضعه وتقبله لتلك الانتقادات محاولاً استغلال الموسم الكامل بأكمله للرد على تلك البداية السيئة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أليجري يدفع ضريبة ما بدر منه في مباراة يوفنتوس وأتالانتا

كريستيانو رونالدو يدعم النصر قبل مواجهة الهلال

موقف ليفربول من بيع لويس دياز في الصيف

تطور غير متوقع بشأن استهداف ريال مدريد لألفونسو ديفيز

ألابا يخضع لعملية جراحية جديدة في الركبة

النصر يحسم مصير تاليسكا من خوض نهائي الكأس

الأكثر قراءة