الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ما هي أصول و ديانة أنطوان جريزمان؟

محمد عبد الناصر

17:56 13/10/2020

سبورت 360 – يعتبر أنطوان جريزمان أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي وفي السنوات ال5 الماضية، وهو أيضًا أحد أغلى الصفقات في تاريخ نادي برشلونة.

ويُعرف جريزمان بأنه نجم من نجوم منتخب فرنسا ولكنه لم يظهر أبدًا في أي من الفرق الفرنسية حيث شاهدناه مع فرق ريال سوسيداد وأتليتكو مدريد وبرشلونة في إسبانيا.

أصول أنطوان جريزمان ليست فرنسية

وتعود أصول النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى البرتغال حيث إنه والده لاعب كرة قدم برتغالي سابق سافر إلى فرنسا منذ سنوات عديدة ليتعرف على والدة أنطوان ويلدان النجم الفرنسي الحالي في مدينة “ماكون” في شرق فرنسا.

وقد وُلد جريزمان في عام 21 مارس من عام 1991 ولعب في أكاديمية ماكون حتى بلغ سنة ال14 عام، ثم انتقل إلى ناشئي ريال سوسيداد في عام 2005 وتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2009.

ديانة أنطوان جريزمان

يعتنق أنطوان جريزمان الديانة المسيحية وهو من الأرمن الكاثوليك ولكنه لا يُظهر ذلك حيث لا تعبر عنه إحتفالاته ولا ينشر أي صور أو مقاطع تدل على ذلك أبدًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة