الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ويوفنتوس في طريقهما لعقد صفقة تبادلية جديدة

محمد عبد الرحمن

12:35 25/09/2020

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن إدارتي برشلونة ويوفنتوس في طريقهما لإجراء صفقة تبادلية جديدة قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وسبق وأن قام فريق برشلونة الإسباني بإجراء صفقة تبادلية مع يوفنتوس ببداية الميركاتو الصيفي الحالي، بانتقال آرثور ميلو إلى البيانكونيري وميراليم بيانيتش إلى البرسا مع حصول الأخير على 10 ملايين إضافية.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة ويوفنتوس في طريقهما لإجراء صفقة تبادلية جديدة بطلها سيكون الفرنسي عثمان ديمبيلي.

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة ويوفنتوس

وأكملت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ترغب في إجراء صفقة تبادلية بانتقال البرازيلي دوجلاس كوستا المرتبط اسمه بالانتقال لبرشلونة، بينما يحصل اليوفي على الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس ينوي التخلص من الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا، لذلك سيعرض الفكرة على برشلونة الذي يرغب هو الآخر في بيع عثمان ديمبيلي كثير الإصابات.

وأضافت “توتوسبورت” أن حتى الآن لم يصل الفريقان للصيغة النهائية لتلك الصفقة، ولكن يرغب يوفنتوس وبرشلونة في إجراء الصفقة قبل انتهاء الميركاتو الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة