الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز يستبعد يوفنتوس من حساباته.. ولكن!

أحمد تاضومانت

20:27 15/09/2020

سبورت 360 – يبدو مستقبل لويس سواريز، مهاجم برشلونة، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، وذلك بعدما أبلغه رونالد كومان بكل صراحة، بأنه لن يعتمد عليه خلال الموسم الجديد.

وبات انتقال لويس سواريز إلى يوفنتوس صعباً، لأن وقت حصول لاعب البارسا على الجنسية الإيطالية لن يكون كافياً لكي يلتحق الأوروجواياني بنادي السيدة العجوز، لذلك وبمجرد أن يتضح الموقف أكثر، سوف يعمل اليوفي على تفعيل خيار إدين دجيكو.

سواريز لديه خيارات أخرى على الطاولة غير يوفنتوس:

وبحسب محطة “راك 1” الإسبانية، فإن لويس سواريز يمتلك خيارات أخرى على الطاولة غير يوفنتوس، ولذلك فاللاعب الأوروجوياني سيُغادر برشلونة هذا الصيف، سواء إلى النادي الإيطالي، أو إلى أي فريق آخر.

وأضافت: “سواريز يستبعد الرحيل إلى يوفنتوس، لأنه لن يحصل على الجنسية الإيطالية قبل 6 أكتوبر، ولكن فكرته لا تزال هي المغادرة، إذ يدرس خيارات أخرى قصد الانتقال إلى إحداها”.

ويمكن استدعاء لويس سواريز للمُباراة الودية ضد جيرونا غداً، لكن ذلك لا علاقة له بمستقبله الذي لا يزال خارج برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

الأكثر قراءة