الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يُقدم أول عروضه لضم إيريك جارسيا مُدافع مانشستر سيتي

محمد مصطفى

05:13 09/09/2020

سبورت 360- أبدى نادي برشلونة الإسباني اهتماماً بضم المُدافع الإسباني إيريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي، وذلك في إطار سعي البلوجرانا لبناء فريق قادر على محو خيبة الموسم الماضي.

برشلونة يسعى لتدعيم خط دفاعه بلاعبه السابق

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فقد قدم برشلونة عرضاً بقيمة 8 مليون يورو أي ما يساوي 7.2 مليون باوند للتعاقد مع جارسيا.

وأشار التقرير نقلاً عن مصادر إسبانية إلى أن السيتي يرغب في بيع اللاعب بمقابل 40 مليون يورو أي ما يساوي 36.2 مليون باوند، وهو ما يعني أن الطرفين عليهما أن يواصلان العمل للوصول لسعر مقبول لهما.

وكان جارسيا قد أكد على أنه لايميل لتمديد تعاقده الحالي مع السيتي الذي ينتهي في 2021، ولكنه أكد في الوقت ذاته على أنه سيعود إلى مانشستر بعد انتهاء مهمته الدولية مع المُنتخب الإسباني، وأنه يُركز حالياً على الموسم المقبل مع الفريق الإنجليزي.

يُذكر أن المُدافع الإسباني هو أحد خريجين أكاديمية برشلونة للناشئين، وانتقل في 2017 لمانشستر سيتي الذي بدأ فيه في مرحلة فريق اللاعبين تحت 18 سنة، قبل أن ينتقل للفريق الأول للتدريب تحت قيادة مواطنه بيب جوارديولا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة