الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زانيتي يصدم جمهور برشلونة بتصريح جديد عن لاوتارو مارتينيز

محمد مصطفى

04:17 08/09/2020

سبورت 360- أكد خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنترميلان، على أنه لا توجد أي مفاوضات حالياً بين النيراتزوي وبرشلونة بخصوص مُهاجم الفريق لاوتارو مارتينيز.

وكان فريق برشلونة قد أبدى رغبته في التعاقد مع مارتينيز وذلك لتدعيم الخيارات الهجومية للفريق خاصة مع الرحيل المتوقع لنجم الفريق لويس سواريز عن الفريق بناءً على رغبة المُدرب رونالد كومان.

زانيتي: لاوتارو لا يرغب في مُغادرة إيطاليا

وقال زانيتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”ما أراه يومياً أن لاوتارو يُريد أن يبقى في إيطاليا”، وتابع قائلاً :”في هذه اللحظة لا توجد أي مُفاوضات بين الإنتر وبرشلونة بخصوص لاوتارو”.

وأكمل زانيتي حديثه عن لاوتارو قائلاً :”نحن سُعداء معه، وأعلم أنه سعيد هُنا أيضاً”، وأضاف أسطورة كرة القدم الأرجنيتينة قائلاً :”هو يعلم أنه في نادٍ كبير، وأنه يتطور كثيراً بفضل المُدرب أنطونيو كونتي”.

وكان إنترميلان قد أنهى الموسم في المركز الثاني في الدوري الإيطالي خلف يوفنتوس بفارق نقطة يتيمة، فيما وصل لنهائي الدوري الأوروبي وخسر اللقب لصالح إشبيلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

الأكثر قراءة